منتديات لمسات الملاك
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك ... برائحه الهيل وبشذى الزهور وهمسات الطيور من وهج لمسات الملاك ينبعث النور ومن اخلاص اقلامهم يولد المبدعون انضم لاعضاء لمسات الملاك وبادر بالتسجيل يا زائرنا الكريم انضم الينا وكن ملكاً من ملائكه لمسات الملاك واترك بصمتك ولمستك الرقيقة في منتدانا فأهلا ومرحبا بك
تحياتنا.....
الاداره



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نشر تقرير على شبكة الانترنيت بالخطأ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البغدادي

avatar


مُساهمةموضوع: نشر تقرير على شبكة الانترنيت بالخطأ    الجمعة نوفمبر 19, 2010 8:23 am

نشرت صحيفة نيويورك تايمز الأربعاء أنباءً عن تقريرا سريا يتضمن معلومات عن مئات المواقع النووية المدنية الأمريكية ومواقع وقود لأسلحة نووية نشر بطريق الخطأ هذا الأسبوع على شبكة الانترنيت .

ونقلت الصحيفة عن خبراء نوويين قولهم " بأن نشر المعلومات لن يسفر عن أضرار فادحة نظراً لأن الخطوط العريضة لأكثر المعلومات حساسية معلنة بالفعل " ، فيما رأى ديفيد اولبرايت رئيس معهد العلوم والأمن الدولي بنشر المعلومات فرصة لاستفادة أطراف كثيرة مما توفره من معلومات داخلية يمكن أن تساعدها في الاستيلاء على المواد.

وظهر التقرير المكون من 266 صفحة على موقع مكتب الطباعة الحكومي على الانترنت يوم الاثنين أرسلها الرئيس الأمريكي باراك اوباما للكونجرس لمراجعتها فيما تمت إزالته يوم الثلاثاء بعد استفسار من نيويورك تايمز.

وبحسب الصحيفة لم تتضمن الوثيقة معلومات عسكرية بشأن الأسلحة النووية الأمريكية لكنها احتوت على قائمة مفصلة بالمواقع التي تمثل المجمع النووي المدني للبلاد ، بما في ذلك مواقع محاطة بدرجة عالية من السرية كمختبرات أسلحة ، حيث ورد التقرير تحت عنوان "سري للغاية" وليس "محظور الاطلاع عليه" وهو التعبير الذي تستعمله الولايات المتحدة مع المواد الأكثر حساسية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الحب ♥ توفي ♥

avatar


مُساهمةموضوع: رد: نشر تقرير على شبكة الانترنيت بالخطأ    الأحد سبتمبر 25, 2011 6:16 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نشر تقرير على شبكة الانترنيت بالخطأ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لمسات الملاك  :: المنتدى العائلي :: القسم العام-
انتقل الى: