منتديات لمسات الملاك
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك ... برائحه الهيل وبشذى الزهور وهمسات الطيور من وهج لمسات الملاك ينبعث النور ومن اخلاص اقلامهم يولد المبدعون انضم لاعضاء لمسات الملاك وبادر بالتسجيل يا زائرنا الكريم انضم الينا وكن ملكاً من ملائكه لمسات الملاك واترك بصمتك ولمستك الرقيقة في منتدانا فأهلا ومرحبا بك
تحياتنا.....
الاداره



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الماكياج بيت أسرارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الحب

avatar


مُساهمةموضوع: الماكياج بيت أسرارك   الأربعاء أغسطس 25, 2010 7:39 am



هذه هي أنواع مستحضرات التجميل التي لا غنى لكل امرأة عنها، فلا بد أن تكون متوفرة لديكِ في درج ماكياجك تستخدمينها عند الحاجة. حتى وإن لم تكوني من هواة وضع الماكياج. خبيرة التجميل رانيا شهاب الدين تؤكد أن الماكياج ضروري لأنه يمنح الثقة للمرأة بشكلها وإطلالتها، وتقول إن عدم المبالغة شرط أساسي ولا شك، ولكن القليل من مخفي العيوب لا يضر، فليس من الضرورة أن يعرف الجميع أنك قضيت ليلة سيئة أو أنك تعانين من بعض المتاعب. الماكياج بيت أسرارك في هذه الحالة:



كريم إخفاء العيوب

يستعمل هذا النوع من مستحضرات تحت العيون لإخفاء الهالات السوداء، إذ من الأفضل أن يكون لونه أفتح من لون البشرة بدرجة واحدة على أن يوضع تحت كريم الأساس، ويفضل أن يكون سائلاً كي لا يتجمع عند ثنيات العينين.



كريم الأساس

يوضع كخطوة ثانية فوق كريم إخفاء العيوب، وهو مهم جداً لإعطاء اللون الموحد للبشرة. ويتعبر اختيار اللون من أهم عناصر المكياج كي ينسجم من لون الرقبة وباقي الوجه. وهناك خيارات من كريم الأساس تستطيعين انتقاء النوع الذي يلائم نوع بشرتك منهم؛ دهنية كانت أم جافة أو عادية.



بودرة الوجه

تستعمل بودرة الوجه باللون المناسب للبشرة لتثبيت كريم الأساس ومنح الوجه مظهراً نضراً ومعافى. ينصح استعمال هذه البودرة مع واقي شمس أثناء النهار.



ظلال العيون

يجب الاهتمام باختيار أنواع جيدة من ظلال العينين. يمكن اختيار الألوان البرونزية الدافئة التلائم كافة ألوان البشرة، أما الألوان الفاتحة فتليق للبشرة الفاتحة وألوان الظلال الداكنة للبشرة الداكنة وهكذا. عند استعمالها ينصح بمزجها جيداً مع قلم تحديد العينين ووضعها بشكل متدرج حتى تضفي عليك مظهراً طبيعياً، ووضع لوناً فاتحاص على أعلى الجفنين لإعطاء شكلاً أوسع للعينين.



قلم تحديد العيون

الألوان الأكثر شيوعاً لأقلام تحديد العينين هي الأسود والبني. ويستعمل النوع السائل من هذه الأقلام لإعطاء حجم أكبر للعينين. وعند الاستعمال يفضل أن يكون شكل طرف العين رفيعاً لتعطيهما مظهراً جذاباً.



الماسكارا

يفضل استعمال نوع جيد جداً للمحافظة على رموش العينين. وعند استعمالها يجب تكرار عملية تمشيط الرموش حتى لا تتلاصق.



حمرة الخدود

ينصح استعمال الألوان البرتقالي والمشمشي المرجاني إن كان لون بشرتك أسمراً في الصيف، ويعتبر اللون الزهري الأفضل للبشرة الفاتحة، أما الداكنة فينصح باستعمال الألوان الترابية كالبني والكستنائي.



قلم تحديد الشفاه

قومي برسم الشفاه بواسطة قلم، ثم مرريه قليلاً على باطن شفتيك. ومن المهم أن يكون لون القلم أغمق بدرجة واحدة فقط عن لون الشفتين. تستطيعين استعمال أي لون يتناسب مع لون المكياج الذي تضعيه ثم الانتهاء بملمّع الشفاه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iedyan.yoo7.com/
امير الحب ♥ توفي ♥

avatar


مُساهمةموضوع: رد: الماكياج بيت أسرارك   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 8:27 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الماكياج بيت أسرارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لمسات الملاك  :: المنتدى العائلي :: قسم المرأه-
انتقل الى: